الأحد، 29 يناير، 2012

شفيق !!


شفيق !!
يا كل من يثق بى وبما أكتبه، يا كل فاقد للثقة بى وبما أكتبه، يا كل من يحبنى ويا كل من يكرهنى، يا كل شباب الإعلاميين والمثقفين والفنانين، يا كل العمال والفلاحين يا كل العجائز حول نار المدفئة يا كل الفلاحين في مزارعهم يا كل رجل وكل امرأة، ساندوا الدكتور أحمد شفيق- رئيس الوزراء الأسبق فى انتخابات الرئاسة المقبلة .
لأنه إذا كان من العظمة أن يُقدر كل خلوق ؛ وإذا كان من الأخلاق أن يُقدر كل عظيم ؛ وإذا كان من العظمة والأخلاق أن يُقدر المخلصون ... لماذا لا يقدر المصريون شفيق !!
وإذا كان النجاح لا يتأتى إلا بالاجتهاد ؛ واذا كان الاجتهاد لا يتأتى إلا بالعمل ؛ واذا كان بالعمل والاجتهاد تقاد الأمم ... لماذا لا يؤيد المصريون شفيق !!
يقول الثائرون   : إنه من الحرس القديم .
يقول المؤيدون  : إنه رجل عظيم .
يقول الثائرون   : عَيَنَه وأقامه علينا السابقون .
يرد المـؤيــــــــــــدون    : إذن .. اقلبو كل الموازين واجعلوا الأمر غير مبين ... أستأمنوا الخائن وخونوا الأمين ... !! أيعيب الأمين أنه من السابقين ؟؟
يقول الثائرون   : إنه لا يؤمن بالثورة ولا الثائرين .
يرد المؤيـــــــــــدون  : لكنه ليس من المنافقين .... كلنا الآن من المتحولين .... وهو أبداً لم يخن بلدنا الأمين .
بـيــــــــــــان ...
الوطن تؤذيه الخطابة
المعارك الوهمية الكذابة
ليس لفريقٍ كمال
في الجمع اكتمال
وإن كان من خلاف.. هناك ألف اتفاق
 اليد في اليد، والكتف في الكتف، إسلاميون وليبراليون وقوميون وكل التيارات السياسية، وقد اجتمعت لأجل الأهداف الكبرى، فوقها قوس قزح، حزمة من الألوان المتعددة، لا تذوب في بعضها، يحتفظ كل منها بكيانه وهويته، لكنها تتماس فيما بينها، تنطلق من نفس المصدر، وتصير إلى نفس المنتهى،...
يا أهل الأرض الحكمة في السماء، فارفعوا رؤوسكم.
يناير 2012


هناك تعليقان (2):

  1. نعم للفريق هدية السماء لملح الأرض ومستضعفيه

    ردحذف

يسعدني مشاركتك وإبداء أرائك في هذه المساحة